اجعل فيديو Glassboard للرسوم المتحركة في لقطة ، دليل كامل مع برنامج تعليمي خطوة بخطوة

فيديو الرسوم المتحركة من Glassboard ، المعروف بنمط فيديو السبورة البيضاء ، هو عملية يتم فيها رسم قصة أو لوحة عمل بها صور على لوح زجاجي. لقد أثبت شعبيته هذه الأيام لأن هذا النوع من الفيديو يمكنه جذب المشاهدين وجذب انتباههم ونقل الرسالة بسهولة.

في هذا المنشور ، سنقدم لك إرشادات خطوة بخطوة لإنشاء مقاطع فيديو للرسوم المتحركة من Glassborad في دقائق باستخدام أفضل برامج فيديو الرسوم المتحركة على الألواح الزجاجية ، Mango Animate صانع الرسوم المتحركة السبورة.

هيا بنا نبدأ.

  1. ابدأ بنص

    النص ذو أهمية كبيرة في صنع فيديوهات الرسوم المتحركة من Glassbord. لذلك ، يجب ألا تبدأ أبدًا في إنشاء فيديو رسوم متحركة من الزجاج بدون برنامج نصي. عند كتابة نص ، تأكد من أن البرنامج النصي الخاص بك يتضمن مشكلة ، وحلًا ، وعبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء. اجعل فيديو Glassboard Animation في لقطة سريعة

  2. اختر النموذج المثالي

    هناك العديد من قوالب فيديو الرسوم المتحركة الرائعة التي يقدمها Mango Animate Whiteboard Animation Maker. يتم تنظيمها حسب الفئات وتغطي الموضوعات مثل التعليم والتسويق والتدريب والموارد البشرية ، وما إلى ذلك. تحقق منها واختر واحدة بناءً على احتياجاتك. اجعل فيديو Glassboard Animation في لقطة سريعة

  3. اجعلها الأولى والوحيدة

    يمكن تخصيص كل قالب في صانع الرسوم المتحركة للسبورة البيضاء بالكامل ، من النصوص والصور إلى تأثيرات الرسوم المتحركة. قم بتغيير محتوى النص ، واستبدل الصور بأخرى أكثر ملاءمة ، أو حدد رسمًا متحركًا جديدًا للكائن. إذا لم تعجبك العناصر المحددة مسبقًا ، أو لم تكن ضرورية ، فما عليك سوى إزالتها من المشهد. فقط قم بإجراء المكالمة بنفسك. اجعل فيديو Glassboard Animation في لقطة سريعة

  4. تحريك العناصر

    اختر من بين العديد من الرسوم المتحركة للرسم اليدوي وتأثيرات المسرح وتأثيرات الانتقال لجعل فيديو الألواح الزجاجية فريدًا ومميزًا. مع افضل مجانا صانع فيديو الرسوم المتحركة من الزجاج، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو رسوم متحركة من ألواح زجاجية تجعل رسالتك تنبض بالحياة وتحافظ على تفاعل جمهورك بسهولة تامة. اجعل فيديو Glassboard Animation في لقطة سريعة

  5. صوت قصتك

    سجل صوتك لفيديو الرسوم المتحركة على لوح زجاجي في Mango Animate Whiteboard Animation Maker بنقرة واحدة فقط. ومع ذلك ، فمن الأفضل لك شراء معدات تسجيل عالية الجودة إذا كنت ترغب في تقديم تجربة صوتية رائعة لجمهورك. عند الانتهاء من التسجيل ، يمكنك استخدام محرر الصوت لإجراء تعديلات سريعة على التعليق الصوتي الخاص بك داخل هذا البرنامج. اجعل فيديو Glassboard Animation في لقطة سريعة

  6. التصدير والمشاركة

    بمجرد الانتهاء من الإنشاء ، قم بمعاينة عملك قبل تصديره. تحقق مما إذا كان كل شيء على ما يرام ، وأخيرًا ، لا تنس مشاركة فيديو الرسوم المتحركة الرائع على الألواح الزجاجية عبر قنوات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. اجعل فيديو Glassboard Animation في لقطة سريعة

هذا كل شيء. جربه بنفسك. مع هذا أفضل مجانا برنامج glassbaoard، يمكن القول أن إنشاء مقاطع فيديو للرسوم المتحركة على الألواح الزجاجية يمكن أن يكون ممتعًا وسريعًا.


Start Creating Whiteboard Animation Videos Easily


أنيمات المانجو

أنشئ أفضل محتوى للذكاء الاصطناعي لديك

يبحث
جدول المحتويات

المنشورات ذات الصلة

آخر المشاركات

Glassboard Animation Video Software

Make Glassboard Animation Video in a Snap, Complete Guide with Step-by-step Tutorial

Glassboard animation video, known as a style of whiteboard video, is a process where a story or a storyboard with pictures get drawn on a glassboard. It has proved popular these days for this kind of video can attract viewers, grab their attention, and convey the message easily.

In this post, we will give you step-by-step instructions to make glassborad animation videos in minutes with the best glassboard animation video software, Mango Animate Whiteboard Animation Maker.

Let’s get started.

  1. Start with a Script

    A script is of great importance in making glassbord animation videos. Therefore, you should never start glassboard animation video creation without a script. When writing a script, make sure that your script includes a problem, a solution, and a call to action.Make Glassboard Animation Video in a Snap

  2. Choose the Perfect Template

    There are many great glassboard animation video templates provided by Mango Animate Whiteboard Animation Maker. They are organized by categories and cover topics such as education, marketing, training, and human resource, etc. Check them through and pick one based on your needs.Make Glassboard Animation Video in a Snap

  3. Make it the One and the Only

    Every template in our whiteboard animation maker can be fully customized, from texts, images to animation effects. Change the text content, replace the images with more appropriate ones, or select a new animation for the object. If you do not like the preset ones, or they are unnecessary, just remove them from the scene. Just make the call on your own.Make Glassboard Animation Video in a Snap

  4. Animate the Elements

    Choose from multiple hand draw animations, stage effects, transition effects to make your glassboard video unique and special. With the best free glassboard animation video maker, you can make glassboard animation videos that bring your message to life and keep your audience engaged with total ease.Make Glassboard Animation Video in a Snap

  5. Voice Your Story

    Record your voice for your glassboard animation video in Mango Animate Whiteboard Animation Maker with just one click. However, you’ve better purchase high-quality recording equipment if you want to offer a great audio experience for your audience. When the recording is done, you can use the audio editor to make quick adjustments to your voiceover within this software.Make Glassboard Animation Video in a Snap

  6. Export and Share

    Once you are done creating, preview your work before you export it. Check whether everything is fine, and at last, do not forget to share your awesome glassboard animation video across your social media channels.Make Glassboard Animation Video in a Snap

That is all. Try it out yourself. With this best free glassbaoard software, making glassboard animation videos can be say, fun and fast.

Start Creating a Glassboard Animation Video

Download Now

You May Also Like

open-source whiteboard software

Top 10 Open-Source Whiteboard Animation Software

whiteboard animation online

Make Whiteboard Animation Online? Try These Top 20 Video Scribing Maker

Top Whiteboard Animation Company You Should Know

Top 20 Whiteboard Animation Companies You Should Know

Top Whiteboard Animation Software Review

20 Top Whiteboard Animation Software Review, Back-to-Back Comparison

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *